THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2008

تحت ضوء القمر المعتم


تحت ضوء القمر المعتم
عائمة في بحر حياتي ابحث عنه
أبحر وأبحر....

فأرى ضوئه من بعيد كأنه نجم متلألق كلما اقتربت منه اشعر بلهفه وسعاده كي أستمد منه طاقتي التي فقدتها في البحث عنه

وعندما تتضح لي رؤيته

تقول لي نفسي: ابتعدي إن كنت تريدين الحياه ابتعدي وأبقي في ظلمات بحر حياتك
فأنت تضمنين فيه الحياه بدلا من موتك في حضن ضوئه المزعوم
أقول لها: يقولون لي هو الحياه نفسها
فتقول لي: ألم تتعلمين من الذين سرقهم ضوئه وماتوا قي ظلمة قلبه
فأقول لها: ألم تتلهفين له مثلي
فتقول: بلى ولكن الحياه بدونه أفضل من الموت منه
...
إذن فأبقي هنا وحدك تعيشين

تحت ضوء القمر المعتم

13 comments:

Hanan Said يقول...

مقله في كتباتك
وكتباتك احرفها قليله
ولكن دائما هي بالمعاني مليئه
تغبين عن سماء الكتبابات ولكن عندما تعودي تضيئي باحرفك تلك السماء باكملها
فكلماتك معبره حساسه
ولكن اخشى عليكي معناها
فليس كل الحب ضوئه مزعوم ..فهناك كثير منه ضوئه يشع بالحب والامان والحنان
.......

تقول لي نفسي: ابتعدي إن كنت تريدين الحياه ابتعدي وأبقي في ظلمات بحر حياتك
فأنت تضمنين فيه الحياه بدلا من موتك في حضن ضوئه المزعوم

ومن قال لك ان في الظلمات سوف تضمنين الحياه
فكيف تعرفين الطريق الصحيح ..كيف تبتعدين عن الاخطار وطريقك مظلم لا ضوء فيه في وسط بحر هاجئ

وان كان الموت لابد منه سواء في ضوء او في ظلام فعيشي على امل ان يكون ضوء الحب غير مزعوم بدلا من ان تعيشي في ظلمات البحر تتحسسين الطريق السليم
.........
فتقول لي: ألم تتعلمين من الذين سرقهم ضوئه وماتوا قي ظلمة قلبه

ممكن اقولك انا ..والم تعلمين ان هناك من يعيشون فس سعاده حقيقيه
فلايوجد سعاده دائمه طوال العمر ولكن هناك من يعيشون حياه في مجملها سعيد

حبيتي اخشى خوفك .. فلاتكوني بهذا التشاؤم

تحياتي لك ولوقه وتعبيراتك وكلماتك
وانتظرك دائما دائما

nor يقول...

لا يا توته لا لالالالالالا
يا قمري الحياه و التجربه خير برهان
و مش كل اللي بيقرب من الضوء بيموت او يتحرق
لا في ناس بيقربوا من الضوء و ينور حياتهم و يعيشوا
و حتي لو اقربنا و الضوء اذانا مش احسن ما نعيش في ظلام الوحده
تمنياتي لكي بالوصول للضوء المناسب لتحيا معاه اجمل ايام
احبك في الله

WSMA يقول...

احبائي
نونا ونور
اشكركم على النصائح الغاليه التي تقدموها لي دائما
فانتم بمثابة الاخوات بالنسبة لي
ويارب لا تنقطع هذه الصله التي بيننا ابدا
واغفرولي قلة تعليقاتي علي موضوعاتكم الجميله و والشيقه

اقصوصه يقول...

القمر

منذ بدء الخليقه

بهر الانسان

دائما يمثل لنا البعيد

المجهول

الامل

قرات كلماتك

وسرحت بين الحروف

اخذتني بعيدا:)

سررت بمروري من هنا

WSMA يقول...

اقصوصه
اسعدني مرورك
وميرسي علي تعليقك
ويارب دايما اشوفك في مدونتي
وسلامي لكي

Mahmoud farag يقول...

معكي أن هناك دائما أضواء مزعومة و حب بلا مضمون ...

لكن تأكدي أن هناك أضواء حقيقية و حب حقيقي ... كلما اقتربتي منها أضاءت أكتر و أكتر .. و أنارت ما بداخلك

و إكتشفي جيدا هذه الاضواء المزعومة عن قرب حتي تتأكدي من كونها مزعومة ..

و لكن أعلمي أن الحب سيبقى دائما هو الحب أبيض و نقي . .

أقتربي أكثر و أكثر أنتي تحتاجين لهذا الضوء

و لكن أعلمي جيدا ولا تتخذي قرارات مصيرية قبل التأكد من ان الحب الحقيقي يسري دائما من العقل للقلب و ليس العكس ...

دمتي بخير و تقبلي مروري و كل احترامي لمدونتك ..

WSMA يقول...

محمود
أسعدني مرورك
وشكرا على تعليقك
وهحاول اخد بنصحتك
وربنا يستر
ويارب اشوفك دايما في مدونتي
وسلامي لك...

romansy يقول...

لا اريد ان ابقى الا معكى فانا معكى
تنيرى القمر المعتم
ويفرح بكى
وبنورك لان ذلك القمر يستمد شعاعه منكى

Unknown يقول...

ايتها الرقيقة الخائفة المستلقية فى اركان غرفتك البعيده جدا
ارى بين جنايا صوتك واحساسك شعور مرير يذبح الف مرة

فان احببنا وقتلنا الحب تعذبنا فندمنا

وان لم نحب تأوهنا وندمنا

الخيار صعب ... ولكن

لما دائما النطر الى القلب المملوء بالانكسار ..
لما السكون خلف الابواب المغلقة
لما الاستماع الى أهات زمنية قديمة
والانحناء خلف فيروزيات معتمه
كل ما ساقوله لكِ كونى حواء راضية
ولا تسمعين سوى خطى قدميك
follow your feets

سامشى الان

Mahmoud farag يقول...

كل سنة و انتي طيبة

WSMA يقول...

البحث عن أنا شىء جنونى
اهلا بيك في مدونتي
ميرسي علي تعليقك
وسلامي لك

Unknown يقول...

تحت ضوء القمر المعتم نحب ونحيا
تحت ضوء القمر المعتم نتنفس ونعشق
تحت ضوء القمر المعتم نتخيل ماوراءه ونشتاق
لكن في داخله نحتار ونتألم
نختنق ونعذب
ولا نجد شيئا بعد نتخيله ونشتاق العتمة ثانية تحت ضوءه
مودتي لكلماتك البديعة ولحسك المرهف ولك أنت أختي
تحياتي
أنتظرك

غير معرف يقول...

وعندما تتضح لي رؤيته

تقول لي نفسي: ابتعدي إن كنت تريدين الحياه ابتعدي وأبقي في ظلمات بحر حياتك
فأنت تضمنين فيه الحياه بدلا من موتك في حضن ضوئه المزعوم
أقول لها: يقولون لي هو الحياه نفسها
فتقول لي: ألم تتعلمين من الذين سرقهم ضوئه وماتوا قي ظلمة قلبه
فأقول لها: ألم تتلهفين له مثلي
فتقول: بلى ولكن الحياه بدونه أفضل من الموت منه
...
إذن فأبقي هنا وحدك تعيشين

كلامات كلها احساس وحسيتها فعلا كلامات رقيقة ومعانيها جميلة تقبلي مروري